تفاصيل الشركة
  • DECNO GROUP LTD

  •  [Shandong,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:ISO14001, ISO9001, CE, Test Report
  • وصف:سيك الأرضيات مع إيكسبي, إيكسبي سيك الأرضيات, سيك الأرضيات 1MM إكسب, سيك الأرضيات مع الوسادة,,
DECNO GROUP LTD سيك الأرضيات مع إيكسبي, إيكسبي سيك الأرضيات, سيك الأرضيات 1MM إكسب, سيك الأرضيات مع الوسادة,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.decnofloor.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > أرضيات SPC > سيك الأرضيات مع إيكسبي

سيك الأرضيات مع إيكسبي

فئة المنتج من سيك الأرضيات مع إيكسبي, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سيك الأرضيات مع إيكسبي, إيكسبي سيك الأرضيات الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من سيك الأرضيات 1MM إكسب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
SPC انقر فوق الأرضيات مع IXPE Foam

نموذج : DESPC055

تحت انقر فوق SPC IXPE Foam لسطح الأرضيات مثل أرضيات LVT و wpc ، تنتمي أرضيات spc أيضًا إلى عائلة الأرضيات المرنة ، إنها نوع جديد بدءا من عام 2016 وتوسيع اسمها في عام 2017. أرضيات SPC مع طبقة UV + طبقة كشط + ورق مزخرف + لوحة SPC أساسية + دعم. كورك و...

 فوق لمزيد من التفاصي
طبقة الأساس المضادة للبكتيريا IXPE Foam للأرضيات SPC

نموذج : DESPC054

طبقة الأساس المضادة للبكتيريا IXPE Foam للأرضيات SPC الأرضيات SPC ، التي تسمى أيضاً بالأرضيات الصلبة أو الأرضيات الماسية ، تزداد أكثر فأكثر مع الخاصية المذكورة أدناه: إنها خالية من الفورمالديهايد ، أرضيات مغطاة بأمان تام للمواد لكل من البيئة السكنية...

 فوق لمزيد من التفاصي
رغوة مويستثربرووف IXPE لأرضيات SPC

نموذج : DESPC060

رغوة مويستثربرووف IXPE لسطح الأرضيات SPC ما هي ميزة أرضيات SPC الخاصة بك؟ هذا هو السؤال المعتاد الذي طرحه الناس. لقد درسنا وقمنا بالكثير من الأبحاث حول هذه المادة لأكثر من 3 سنوات قبل أن نضعها في السوق وفي الوقت الحالي. مقارنة مع الأرضيات LVT أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
طبقة سفلية IXPE بطول 1 ملم لأرضية SPC

نموذج : DESPC058

طبقة سفلية IXPE بطول 1 ملم لأرضية SPC تعتبر مجموعة DECNO رائدة في مجال صناعة الأرضيات. كما يمكن أن توفر الأرضيات SPC أنواع متعددة من القوام ، مثل التنقش ، كشط اليد إلخ. إس سي بي أرضيات الفينيل الصلبة ، تقدم الحل من دليل على المياه ، ودليل على درجة...

 فوق لمزيد من التفاصي
عالية الجودة SPC الكلمة مع IXPE

نموذج : DESPC051

الكلمة SPC عالية الجودة مع IXPE هل يمكن أن نتساءل هناك منتجات الأرضيات التي يمكن أن تشمل مزايا الأرضيات الخشبية والأرضيات الفينيل والأرضيات WPC؟ سوف تكون أرضية SPC هي الحل النهائي لذلك. أكثر من ألف فيلم زخرفة مختلفة في الأوراق المالية ، سوف يأتي...

 فوق لمزيد من التفاصي
4mm SPC أرضية مع 1mm IXPE

نموذج : DESPC056

أرضيات SPC 2mm IXPE تعتبر مجموعة DECNO رائدة في مجال صناعة الأرضيات. لقد درسنا وقمنا بالكثير من الأبحاث حول هذه المادة لأكثر من 3 سنوات قبل أن نضعها في السوق وفي الوقت الحالي. مقارنة مع الأرضيات LVT أو الأرضيات WPC ، أرضيات SPC أكثر اقتصادية بكثير ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
طبقة تحتية IXPE لأرضية SPC

نموذج : DESPC052

طبقة تحتية IXPE لأرضية SPC الأرضيات DECNO SPC (أرضيات الفينيل الصلبة Rigid Core) هي ترقية وتحسين للبلاط الفينيلي الفاخر (أرضيات الفينيل) ، والمحتوى الرئيسي لـ spc هو مسحوق الحجر الجيري الطبيعي ، والبولي فينيل كلوريد ومثبت الذي يدمج بنسبة معينة...

 فوق لمزيد من التفاصي
2MM IXPE الصباغة السفلية للأرضيات SPC

نموذج : DESPC057

1MM / 2MM IXPE الصباغة السفلية للأرضيات SPC مثل LVT / LVP / WPC ، يمكن أن يكون لدينا أنواع متعددة من الملمس على سطح أرضيات Spc كذلك ، على سبيل المثال ، الأكثر شعبية: سطح مزخرف عميق ، سطح مزخرف بالكريستال ، منقوش بالرخام إلخ. مما يعني أنك تختار...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأرضيات SPC Embossed IXPE Underlayment

نموذج : DESPC053

الأرضيات SPC Embossed IXPE Underlayment إن DECNO SPC FLOORING عبارة عن ترقية لأرضيات الفينيل العادية ، والمحتوى الرئيسي لـ spc هو مسحوق الحجر الجيري الطبيعي ، polyvinyl chloride و stabilizer. تعتبر الأرضيات SPC الجيل الجديد من تغطية الأرضيات ، إذا...

 فوق لمزيد من التفاصي
تب البطانة ل سيك الأرضيات

نموذج : DESPC059

تب البطانة ل سيك الأرضيات نفس مثل الأرضيات الخشبية، سيك الأرضيات أو سيك انقر قفل الأرضيات يمكن تركيبها بسهولة على نوع مختلف من قاعدة الكلمة. سيك الفينيل الصلبة الأرضيات، ويقدم الحل دليل على المياه، ودليل على درجة حرارة عالية، وانخفاض انكماش للغاية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين سيك الأرضيات مع إيكسبي الموردين

الحجر البلاستيك المركب الأرضيات، وهو ما يسمى قريبا ل سيك الأرضيات. فمن 100٪ المياه-- إثبات المواد الأرضيات. مع ميزة قوية ومستقرة انقر سيتم، على مقربة من 0٪ امتصاص، وكذلك محتوى الفورمالديهايد 0٪، وبالتالي، فإنه يحصل على أكثر وأكثر شعبية في السنوات الأخيرة. بيع الساخنة إسب في الولايات المتحدة الأمريكية اليورو وكذلك ماليزيا، سينغوبار وتايلاند الخ.

سمك الفلين: 1-2mm

الميزات الرئيسية: سمك: 2.0MM /4.0mm/5.0mm     

ارتداء طبقة: 0.15mm / 0.3mm / 0.5mm     

الحجم: 6''x48 ''

spc flooring structure

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 DECNO GROUP LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
wang Mr. wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.decnofloor.com
Home > Products > SPC Flooring > SPC Flooring With IXPE

SPC Flooring With IXPE

Product categories of SPC Flooring With IXPE, we are specialized manufacturers from China, SPC Flooring With IXPE, IXPE SPC Flooring suppliers/factory, wholesale high-quality products of SPC Flooring 1mm IXPE R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
SPC Click flooring with IXPE Foam

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

Under Click SPC IXPE Foam for flooring underlay Like LVT and wpc flooring, spc flooring also belongs to resilient flooring family, it`s a new type starting from 2016 and expanding it`s name in 2017. SPC flooring is with UV coating + abrasion layer+...
China SPC Flooring With IXPE of with CE
IXPE Foam anti-bacterial underlay for SPC flooring

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

IXPE Foam anti-bacterial underlay for SPC flooring SPC flooring ,also called as rigid flooring or diamond flooring,is getting more and more populare with the characteristic listed below:It`s formaldehyde free, completely safe flooring covering...
China Manufacturer of IXPE SPC Flooring
High Quality SPC Floor with IXPE

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

High Quality spc floor with IXPE You might wonder is there a flooring products which can includes the advantages of laminate flooring , vinyl Flooring and WPC flooring ? SPC flooring will be the final answer for it . Over thousand of different...
Customized SPC Flooring 1mm IXPE Made in China
Moistureproof IXPE Foam for SPC flooring

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

Moistureproof IXPE Foam for SPC flooring underlay What's the advantage of your SPC flooring ? This is the usual FAQ people asked. we`ve been studying and doing a lot of research on this material for more than 3 year before we put it into the market...
Professional Manufacturer of SPC Flooring with Pad
1mm IXPE underlay for SPC flooring

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

1mm IXPE underlay for SPC flooring DECNO Group is a pioneer in spc flooring industry. SPC flooring also can provide multi-types of textures,like embossed ,hand scraped etc .SPC Rigid Vinyl Flooring,offers the solution of water proof,high temperature...
China Supplier of SPC Flooring With IXPE
4mm SPC flooring with 1mm IXPE

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

SPC flooring 2mm IXPE DECNO Group is a pioneer in spc flooring industry. we`ve been studying and doing a lot of research on this material for more than 3 year before we put it into the market and right now . Compare with the LVT flooring or WPC...
Expert Manufacturer of IXPE SPC Flooring
IXPE underlay for SPC flooring

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

IXPE underlay for SPC flooring DECNO SPC FLOORING (Rigid Core vinyl flooring ) is an upgrade and improvement of regular luxury vinyl tiles (vinyl flooring ), the main content of spc are natural limestone powder, polyvinyl chloride and stabilizer...
Competitive SPC Flooring 1mm IXPE China Manufacturer
SPC flooring Embossed IXPE Underlayment

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

SPC flooring Embossed IXPE Underlayment DECNO SPC FLOORING is an upgrade of regular vinyl flooring , the main content of spc are natural limestone powder, polyvinyl chloride and stabilizer . SPC flooring is considered the new generation of floor...
High Quality SPC Flooring with Pad China Manufacturer
2mm IXPE silent underlayment for spc flooring

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 2000 Square Meter

Certificate: ISO 9001

1mm/2mm IXPE silent underlayment for spc flooring Like LVT /LVP /WPC, we can have multi-types of texture on spc flooring surface as well, for example, the most popular one: Deep embossed surface, Crystal embossed surface, Marble embossed etc. Which...
China SPC Flooring With IXPE Supplier
XPE Underlay for SPC flooring

Unit Price: USD 7.89 / Square Meter

Min.Order Unit Price
400 Square Meter USD 7.89 / Square Meter

Brand: DECNO

Packaging: cartons then into pallet

Supply Ability: 100*20ft container per month

Min. Order: 400 Square Meter

Certificate: ISO 9001

XPE Underlay for SPC flooring Same like laminate flooring, SPC-flooring or SPC click lock flooring can be easily installed on different type of floor base. SPC Rigid Vinyl Flooring,offers the solution of water proof,high temperature proof,extremely...
China Factory of IXPE SPC Flooring
China SPC Flooring With IXPE Suppliers

Stone Plastic Composite flooring, which is shortly called for SPC Flooring. It is 100% water-proof material flooring. With the advantage of strong and stable click syytem , close to 0% absorption , as well as the 0% formaldehyde content , therefore, it is getting more and more popular in recent years. Esp hot selling in the U.S.A. Euro as well as the Malaysia,Singopare and thailand etc.

Cork thickness: 1-2mm

Main Features: Thickness:2.0mm /4.0mm/5.0mm

Wear Layer: 0.15mm/0.3mm/0.5mm

Size:6''x48''

spc flooring structure

Communicate with Supplier?Supplier
wang Mr. wang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier