تفاصيل الشركة
  • DECNO GROUP LTD

  •  [Shandong,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:ISO14001, ISO9001, CE, Test Report
  • وصف:7.0 سيك الأرضيات, 7.0 / 0.5 سيك الأرضيات, ماء سيك الأرضيات, انقر فوق الأرضيات سيك,,
DECNO GROUP LTD 7.0 سيك الأرضيات, 7.0 / 0.5 سيك الأرضيات, ماء سيك الأرضيات, انقر فوق الأرضيات سيك,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.decnofloor.comمسح لزيارة

7.0 سيك الأرضيات

فئة المنتج من 7.0 سيك الأرضيات, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،7.0 سيك الأرضيات, 7.0 / 0.5 سيك الأرضيات الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من ماء سيك الأرضيات R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
6MM ماء حجر الأرضيات البلاستيكية

نموذج : Decno flooring

6MM حجر الأرضيات البلاستيكية SPC vinly البلاط اللوح الخشبي الأرضيات المصنعين الأرضيات SPC مركب مع طلاء للأشعة فوق البنفسجية ، طبقة التآكل ، فيلم الزخرفية ، لوحة SPC الأساسية. جوهر SPC للأرضيات هو منتج صديق للبيئة ، وكثافة عالية ، ومتشابكة قوية ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
مطبخ يستخدم لون الخرسانة SPC

نموذج : DSP010

مطبخ يستخدم لون الخرسانة SPC هل تبحث عن أرضيات مقاومة للماء ، لا تشويه ، مقاومة للتآكل بالإضافة إلى تركيب سهل بدون عارضة خشبية أو غراء أو غشاء مقاوم للماء؟ أرضيات SPC هي الخيار الأفضل لتلبية جميع طلباتك. الأرضيات SPC ذات العلامة التجارية الجديدة...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm spc خشب بلانك خشب

نموذج : DESPC040

7mm spc plank للبيع يتم إنشاء أرضيات SPC بواسطة طلاء UV ، طبقة Wear ، طبقة الطباعة SPC ، SPC core ، الطبقة المتوازنة. للحصول على دعم ، إيفا ، IXPE رغوة أو خشب الفلين كخيار كل ما هو متاح.هو مزايا بما في ذلك الاستقرار البعد جيدة ، وقوة قشر عالية ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm spc أرضية للحمام

نموذج : DESPC039

7mm spc أرضية للحمام 100 ٪ أرضية مضادة للماء العائم الكلمة المياه العازلة SPC ، المعروف أيضا باسم الكلمة الصلبة SPC ، فمن شطبة مجسم مشطوف / عميق شفة من أربعة جوانب مع نظام Unilin أو Valinge Click. ويمكن ضمانه العمر لسنوات 15-20 السكنية ، commerical...

 فوق لمزيد من التفاصي
6.5mm جامدة الأساسية SPC الأرضيات

نموذج : DESPC038

7mm عالية الجودة الأساسية الفينيل الأرضيات الأرضيات SPC مركب مع طلاء للأشعة فوق البنفسجية ، طبقة التآكل ، فيلم الزخرفية ، لوحة SPC الأساسية. جوهر SPC للأرضيات هو منتج صديق للبيئة ، وكثافة عالية ، ومتشابكة قوية ، ومنتجات ذات جودة عالية. إنها مواد...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm شعبية جدا أرضيات SPC

نموذج : DESPC037

7mm شعبية جدا الكلمة SPC سهلة التركيب وأرضية مقاومة للماء أقل توسع سبك ، الأشعة فوق البنفسجية المغلفة مع النهاية المطفأة التي هي عالية في الخفة الخفيفة. من السهل النقر لتثبيته وهو توفير تكاليف العمالة ، وهو منتج مثالي ل DIY الخاص بك ، بغض النظر عن...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm المضادة للانزلاق سطح SPC بلانك

نموذج : DESPC035

7mm المضادة للانزلاق سطح SPC بلانك ستون البلاستيك المركب SPC فوق أرضيات الفينيل ، وهي متاحة للسمك 3.2-5.5mm مع طبقة التآكل .3-0.5mm. طبقة وسمك التآكل حسب الطلب متاحة للعملاء الكبار. الآن أكثر من مائة من الديكورات الجديدة المتاحة في الأوراق المالية ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأرضيات الصلبة الأرضية 7mm spc الأرضيات

نموذج : DESPC034

7mm أرضية صلبة جامدة أصبحت أرضيات SPC التي تنتجها أحدث التقنيات أكثر شعبية في السوق. DECNO لديها إدارة مراقبة الجودة المهنة ، والتي تفقد البضائع خلال خط الإنتاج بأكمله ، ويبدأ الحق في المواد الخام التي تنتقل إلى المنتجات الجديدة خارج العلامة...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm ماء SPC بلانك

نموذج : DESPC033

7mm ماء SPC بلانك هل تبحث عن أرضيات مقاومة للماء ، لا تشويه ، مقاومة للتآكل بالإضافة إلى تركيب سهل بدون عارضة خشبية أو غراء أو غشاء مقاوم للماء؟ أرضيات SPC هي الخيار الأفضل لتلبية جميع طلباتك. الأرضيات SPC ذات العلامة التجارية الجديدة بشكل رئيسي...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm spc tile EIR

نموذج : DESPC032

7mm spc tile EIR أرضيات SPC مع نظام النقر Unilin أو Valinge ، فمن السهل على installaiton في حين أن أفضل خيار لمشروع DIY الخاص بك. سواء كنت تقوم بترميم غرفة مفردة في منزل ، أو تجديد جميع الطوابق في شقة ذات تصميم متواصل أو وضع أرضية صالة لمتجر أو حدث...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm شعبية جدا بلاط الأرضيات SPC

نموذج : DESPC031

7mm شعبية جدا البلاط Spc مع مختلف أنواع الخشب ، بلاط الرخام ، مظهر السجاد ، أرضيات SPC هي أرضيات مضادة للماء 100٪ و 100٪ صديقة للبيئة. في هذه الأثناء فإن أرضيات SPC هي بنظام النقر. يعني تثبيت نقرات النقر أنك تقفز الألواح في المكان الذي تريده ؛ بدون...

 فوق لمزيد من التفاصي
7mm المضادة-- النار بلاط سيك

نموذج : DESPC036

7mm المضادة-- النار بلاط سيك SPC لتقف على حجر البلاستيكية المركبة، ويقدم الحل من دليل على المياه، مع الاستفادة من نقرة قوية ومستقرة، والأرضيات SPC هي دون الفورمالديهايد ومن البيئي تماما. 1.SPC الأرضيات مقدمة سيك الأرضيات هو ترقية من الفينيل الفاخرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين 7.0 سيك الأرضيات الموردين

سيك الأرضيات مع ونيلين أو فالينج انقر فوق النظام، فمن السهل ل إنستالايتون بينما أفضل خيار ل دي مشروع. سواء كنت تقوم بتجديد غرفة واحدة في منزل، أو تجديد جميع الطوابق في شقة ذات تصميم مستمر أو وضع أرضية صالة عرض لمخزن أو حدث خاص، فإن أرضيات سيك الحديثة خيار جيد - يعتمده أصحاب المنازل المحترفين و المتخصصين دي على حد سواء.

spc flooring structure

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 DECNO GROUP LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
wang Mr. wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
wang Mr. wang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

DECNO GROUP LTD

Home > Products > SPC Flooring > 7.0 SPC Flooring

7.0 SPC Flooring

Product categories of 7.0 SPC Flooring, we are specialized manufacturers from China, 7.0 SPC Flooring, 7.0/0.5 SPC Flooring suppliers/factory, wholesale high-quality products of Waterproof SPC Flooring R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • 6mm waterproof Stone Plastic Flooring

    6mm waterproof Stone Plastic Flooring

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    6mm Stone Plastic Flooring SPC vinly tiles plank floor Manufacturers SPC flooring is composite with the UV coating wear layer decorative film SPC core board The SPC flooring core is a eco friendly product high density strong interlock high quality product It s a new recyclable construction material The dimension...

  • 7mm rigid core flooring spc flooring

    7mm rigid core flooring spc flooring

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm rigid core flooring SPC flooring produced by the latest technology is getting more and more popular in the market DECNO has the profesional quality control department which inspect the goods during the whole production line right starts the raw material purchsing to brand new products out We guarantee each plank...

  • 6.5mm rigid core spc flooring

    6.5mm rigid core spc flooring

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm High Quality rigid core vinyl flooring SPC flooring is composite with the UV coating wear layer decorative film SPC core board The SPC flooring core is a eco friendly product high density strong interlock high quality product It s a new recyclable construction material The dimension stability is mainly determained...

  • 7mm spc tile E.I.R

    7mm spc tile E.I.R

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm spc tile E I R SPC flooring with the Unilin or Valinge click system it is easy for installaiton while best choice for your DIY project Whether you re renovating a single room in a house renovating all of the floors in a flat with a continuous design or laying down a showroom floor for a store or special event...

  • 7mm spc floor for the bathroom

    7mm spc floor for the bathroom

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm spc floor for the bathroom 100 virgin waterproof floating floor SPC flooring also known as the SPC rigid floor it is Micro bevel deep bevel on four sides with Unilin or Valinge Click system It can be guaranteed the lifetime for residential 15 20 years commmerical 10 15 years 1 SPC flooring introduction SPC...

  • 7mm Anti-slip Surface spc plank

    7mm Anti-slip Surface spc plank

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm Anti slip Surface spc plank Stone plastic composite SPC click vinyl flooring available for the thickness 3 2 5 5mm with the wear layer 3 0 5mm Customized thickness and wear layer available for big customers Nowdays over hundred of new decors available in stock which is very suitable for your living room kitchen as...

  • Kitchen used SPC flooring concrete color

    Kitchen used SPC flooring concrete color

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    Kitchen used SPC flooring concrete color Are you looking for a flooring which is waterproof no distortion anti corrosion as well as easy installation without wooden keel glue or waterproof membrane SPC flooring is your best choice to meet all your request Brandly new SPC flooring is mainly for the stone plastic...

  • 7mm waterproof spc plank

    7mm waterproof spc plank

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm waterproof spc plank Are you looking for a flooring which is waterproof no distortion anti corrosion as well as easy installation without wooden keel glue or waterproof membrane SPC flooring is your best choice to meet all your request Brandly new SPC flooring is mainly for the stone plastic composite flooring 100...

  • 7mm very popular spc flooring tile

    7mm very popular spc flooring tile

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm very popular spc tile With various popular Wood grain marble tile look carpet look etc SPC flooring is 100 waterproof flooring and 100 environmental friendly Meanwhile the SPC flooring is with click system Click lock installation means you just snap the planks in to place where you want with no nails glue or mess...

  • 7mm spc plank wood grain

    7mm spc plank wood grain

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm spc plank for sale SPC flooring is constructed by UV coating Wear layer SPC print layer SPC core Balanced layer For the backing EVA IXPE foam or Cork wood as option all available Its advantages including good dimension stability high peel strength little noise when walking on no warping no distortion waterproof...

  • 7mm very popular spc flooring

    7mm very popular spc flooring

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm very popular spc floor Easy Installation and Waterproof Less Expansion Spc Flooring UV coated with matt finish which is highly in the light fadeness Easy click to install which is Labor costs saving and it is a perfect products for your DIY no matter for your own house or office 1 SPC flooring introduction SPC...

  • 7mm Anti-fire spc tile

    7mm Anti-fire spc tile

    • Unit Price: USD 7.89 / Square Meter

    • Brand: DECNO

    • Packaging: cartons then into pallet

    • Supply Ability: 100*20ft container per month

    7mm Anti fire spc tile SPC stands for Stone Plastic Composite offers the solution of water proof With the advantage of strong and stable click SPC flooring is without formaldehyde and it is totally environmental 1 SPC flooring introduction SPC flooring is an upgrade of Luxury Vinyl Tiles LVT it s the new generation of...

China 7.0 SPC Flooring Suppliers

SPC Flooring with the Unilin or Valinge click system, it is easy for installaiton while best choice for your DIY project. Whether you're renovating a single room in a house, renovating all of the floors in a flat with a continuous design or laying down a showroom floor for a store or special event, modern SPC flooring is a fine choice - adopted by professional homebuilders and DIY specialists alike.

spc flooring structure

Related Products List